تحميل برنامج فايرفوكس download firefox free

تحميل برنامج فايرفوكس download firefox free
موزيلا فايرفوكس download firefox free هو المصدر المفتوح متصفح الويب الحرة التي توفر العديد من الميزات وخيارات التخصيص. أدائها ممتاز، وانها مصممة لحماية خصوصيتك.
جميع الميزات التي تحتاجها
فايرفوكس يشمل العديد من الميزات المضمنة التي يمكن تمديدها من خلال كتالوج واسعة من الملحقات.
ويقدم الاستعراض المبوب (تخصيص)، والمعيار على جميع المتصفحات الآن لبعض الوقت. كما أن لديها محرك بحث متكامل وغير قابل للتعديل بسهولة.

من الصفحة الرئيسية، سيكون لديك الوصول إلى مربع البحث جوجل وقائمة الاختصارات للوصول التحميل الخاص بك، والعناوين، والتاريخ، إضافات، والتزامن والإعدادات. ويتمتع بكل الميزات الأساسية وتشمل أيضا المدقق الإملائي، المدمج في قارئ PDF، والملاحة مع تحديد الموقع الجغرافي، وأكثر من ذلك بكثير.



أما بالنسبة للأمن، هناك مانع النوافذ المنبثقة، مرشح مكافحة الخداع، وميزات لحماية خصوصيتك، حجر الزاوية في موزيلا. بالإضافة إلى وضع التصفح الخاص المعتاد، فايرفوكس يتيح لك خيار لمنع المواقع من تعقب لك، وأستطيع أن أقول لك حتى المواقع التي كنت يجري تعقب باستخدام Lightbeam الإضافة.

فايرفوكس يوفر النظام الذي يضمن أن المواقع التي تزورها هي موثوق بها، والتحقق أيضا أن اتصالك آمن. التحديثات الأمنية التلقائي للتأكد من أنك دائما بالحماية ضد آخر التهديدات.

معلومات خاصة بالبرنامج قبل التحميل 
يعمل برنامج فايرفوكس علي جميع انظمة الويندز المعروفة 
البرنامج مجاني 
حجم البرنامج : 22 ميجا.

لتحميل البرنامج برابط مباشر من خلال الرابط التالي 
للتحميل اضغط هنا

Related Posts

تحميل برنامج فايرفوكس download firefox free
4/ 5
Oleh

Subscribe via email

Like the post above? Please subscribe to the latest posts directly via email.