تحميل برنامج نمبر بوك لاظهار اسم المتصل download number book

تحميل برنامج نمبر بوك لاظهار اسم المتصل download number book

تحميل برنامج نمبر بوك umber book هو عبارة عن شبكة اجتماعية تقوم على رقم الهاتف الخاص بك. التطبيق عدد كتاب الاجتماعي مجانية ويساعد لك للحصول على علاقة مع الناس إذا كانت متاحة للجمهور أو لطلب لمزيد من المعلومات الشخصية إذا مكنت الخصوصية. انها تساعدك على التواصل مع الأصدقاء والعائلة من خلال التكامل الاجتماعي وعدد تربط بين خيارات ويستخدم الجيل الثالث 3G / 4G أو واي فاي (عندما تكون متاحة) لرسالة مع الأصدقاء وfamily.You يمكن التبديل من SMS إلى NumberBook الدردشة الاجتماعية لإرسال واستقبال الرسائل، والصوت ، صور، ورسائل الفيديو.
NumberBook الاجتماعية الميزات: - تمكين لوضع الصورة الشخصية، سيتم عرض الاسم المستعار لجميع أصدقائك وأصدقاء الأصدقاء تمكين المعلومات الخصوصية دردشة مع الأشخاص الذين تعرفهم أو قد الدراية مرة واحدة لك وأصدقائك تفعيل تطبيق عدد كتاب الاجتماعي، وكنت ! الممكن أن ترسل ملايين الرسائل يوميا لأصدقائك مجانا - يستخدم NumberBook الاجتماعية اتصال الإنترنت الخاص بك: 3G / EDGE أو خدمة الواي فاي عند توفرها الوسائط المتعددة: إرسال الفيديو والصور والملاحظات الصوتية إلى أصدقائك والاتصالات العامة. يعمل NumberBook الاجتماعية مع رقم الهاتف الخاص بك، تماما مثل من شأنه SMS، ويدمج لا تشوبه شائبة مع عنوان الهاتف الموجودة لديك book.- NO NEED TO LOG IN / OUT: على اتصال دائم من خلال إعلام دفع (إذا تمكين) .- لا حاجة لإضافة أي شخص في دفتر العناوين الخاص بك، سوف NumberBook التطبيق الاجتماعي تربط تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك. جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم بالفعل NumberBook التطبيق الاجتماعي سيتم عرضها تلقائيا تحت الأشخاص الذين تعرفهم وأصدقاء الأصدقاء ميزات أخرى: مشاركة الموقع والأماكن، والاتصالات تبادل.


معلومات خاصة بالبرنامج قبل التحميل 
الإصدار: 1.0
الحجم: 4.25MB
التاريخ: 2012/12/07
النظام: متوافق مع 3Gs فون، اي فون 4، اي فون 4S، اي فون 5، آي بود تاتش (G3)، آي بود اتصال (الجيل 4)، آي بود تاتش (第 5 代) وتطلب الشركة. يتطلب دائرة الرقابة الداخلية 4.3 أو في وقت لاحق
للتحمير برابط مباشر من هنا

Related Posts

تحميل برنامج نمبر بوك لاظهار اسم المتصل download number book
4/ 5
Oleh

Subscribe via email

Like the post above? Please subscribe to the latest posts directly via email.