تحميل برنامج تورنت مجانا لتسريع النت Download uTorrent

تحميل برنامج تورنت مجانا لتسريع النت Download uTorrent
يُعَد تحميل برنامج تورنت  واحدا من أشهر عملاء تورنت لعدة أسباب: فهو سريع وخفيف الوزن وسهل الاستخدام وذو كفاءة عالية.
و يقدِّم أوتورنت 3 الجديد الكثير من التغييرات عن الإصدار السابق. إحصائيات للبرنامج واجهة مُعاد تصميها كليَّة : قابلة للاستخدام بشكل أكبر ومن الأسهل استخدامها ومتوافقة تماما مع واجهة الويب الخاصة بأوتورنت. وبالإضافة إلى التصميم الجديد يمكِّنك أوتورنت 3 من تشغيل الوسائط في أولاً أثناء التحميل ومن تقييم ملفات تورنت والتعليق عليها ومن سحب وإفلات الملفات لمشاركتها ومن تعطيل تعقُّب UDP.
يصبح أوتورنت جاهزا للاستخدام عقب عملية تثبيت سريعة (على الرغم من وجود بعض المطالبات القليلة للقيام بتثبيت إضافات للمتصفح وخلافه) وبعد اختبار سرعة مدمج ضمن البرنامج لتسهيل عملية الإعداد المبدئي بشكل أكبر. يستحوذ البرنامج على مساحة صغيرة من القرص الصلب وموارد النظام مما يُمكِّنك من الحصول على القدر الكافي من تحميلات
الميزات التي هي موجودة في تورنت العملاء أخرى هنا في السيل، بما في ذلك الجدول الزمني، الأولويات عرض النطاق الترددي، RSS لصناعة السيارات في تحميل والتوافق مع بيتكوميت-الخطوط الرئيسية دهت. كما يدعم السيل تبادل الآراء بين الأقران ومواصفات مشتركة بروتوكول التشفير (متوافقة مع فيوز / أزوريس 2.4.0.0 وأعلاه وبيتكوميت 0.63 وما فوق).

على عكس العديد من العملاء سيل الأخرى المتاحة، السيل لا يأكل بعيدا في موارد النظام القيمة. في الواقع، فإن البرنامج يعمل عادة على تقريبا. 6MB من الذاكرة. ويرد السيل داخل ملف تنفيذي واحد، أصغر من 1 MB.

معلومات خاصة بالبرنامج قبل التحميل 
البرنامج يعمل علي جميع انظمة الويندذ المعروفة 
برنامج تورنت / مجاني 
حجم البرنامج / 1ميجا
لتحميل البرنامج برابط مباشر من هنا

Related Posts

تحميل برنامج تورنت مجانا لتسريع النت Download uTorrent
4/ 5
Oleh

Subscribe via email

Like the post above? Please subscribe to the latest posts directly via email.