تحميل برنامج موفي ميكر لدمج الفيديوهات Movie Maker Download

تحميل برنامج موفي ميكر لدمج الفيديوهات Movie Maker Download
تم تصميم ويندوز موفي ميكر لايف للمصور فيديو في مهدها. الخاص استوديو الفيلم الخاص جدا في غيض من أصابعك. استيراد بسرعة لقطات الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكاميرا مباشرة إلى Movie Maker ثم تعديل بسهولة، وضبط وتخصيص الفيلم الخاص بك فقط بالطريقة التي تريدها مع خيارات التحرير المهنية أو اختيار من موضوع حسب الطلب. إضافة الموسيقى، والعناوين والائتمانات والاختيار من بين مجموعة متنوعة من الآثار بما في ذلك الآثار التحولات، والرسوم المتحركة، والتكبير، وعموم والتأثيرات البصرية. وبمجرد الانتهاء، مشاركة الفيديو الخاصة بك مع أصدقائك وعائلتك على الانترنت في الفيسبوك، يوتيوب، تويتر أو أي موقع الشبكات الاجتماعية الأخرى أو إرسالها بالبريد الإلكتروني على الرابط حتى يتمكنوا من التمتع الذكريات الرقمية المفضلة لديك أيضا.

بعد تنزيل ويندوز موفي ميكر، يبدأ كل مشروع مع بعض المحتويات الخام - استيراد الصور أو مقاطع الفيديو إلى Movie Maker ومعرض الصور وببساطة العلامة / اختيار تلك التي تريد استخدامها. أشرطة الفيديو ويمكن خفض وتنقسم إلى مقاطع صغيرة، لقطات إما ترك للعب بها في الوقت الحقيقي، واسرعت لأعلى أو تباطأ.

الخيارات هنا هي الأساسية، ولكن هناك ما يكفي لإنتاج شريط فيديو لائق المظهر، وتقسم جنبا إلى جنب مع الصور الثابتة أو غيرها من مقاطع الفيديو، وأجهز مع عنوان وتعليق عليها التي تظهر على الشاشة. يمكنك أيضا إضافة الصوت إلى المحتوى الخاص بك، وتقليم الصوت بحيث يمكنك فقط الحصول على الموسيقى التي تريد ويتلاشى أن الموسيقى داخل / خارج عند الحاجة.
 لتحميل البرنامج برابط مباشر من هنا

Related Posts

تحميل برنامج موفي ميكر لدمج الفيديوهات Movie Maker Download
4/ 5
Oleh

Subscribe via email

Like the post above? Please subscribe to the latest posts directly via email.