تحميل برنامج مشغل الفيديو جوم ميديا بلاير Download GOM Player

تحميل برنامج مشغل الفيديو جوم ميديا بلاير Download GOM Player
برنامج مشغيل الفيديو GOM Player يمنحك القدرة على لعب كل أنواع ملفات الوسائط مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز مع أي التحويلات المطلوبة. قائمة أشكال الدعم واسعة النطاق، وتتيح العديد من خيارات التخصيص يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك بالضبط بالطريقة التي تريد.
برنامج تشغيل الفيديو جوم ميديا بلاير هو الخيار المختص إذا كنت تريد أن تلعب وسائل الإعلام المختلفة ملفات الحق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند الانتهاء من ذلك مع معالج الإعداد، كنت على استعداد لبدء اللعب أشرطة الفيديو، سهل وبسيط. بالاضافة الى ذلك، البرنامج مجاني تماما، لذلك هناك حقا أي سبب لعدم محاولة إعطائها.
 يدعم صيغ الملفات مثل AVI، DAT، MPEG، DivX و XviD و WMV، ASF. المستخدمين لا يملكون لتثبيت الترميز بشكل منفصل. GOM لاعب قادر على تشغيل ملفات AVI غير مكتملة أو التالفة من خلال تخطي الأطر التالفة. ويمكن أيضا تشغيل ملفات مقفلة أو تحميلها جزئيا. وتشمل الميزات الأخرى دعم السحب والإسقاط، وتدفق HTTP، والجلود للتحرير، العنونة، خلاط تراكب، الخارطه رئيسيا، وتعزيز تقديم مرشح، ومؤشر في الوقت الحقيقي إعادة بناء لملفات AVI ودعم يونيكود وغيرها.
لتحميل البرنامج برابط مباشر ومجاني من هنا

Related Posts

تحميل برنامج مشغل الفيديو جوم ميديا بلاير Download GOM Player
4/ 5
Oleh

Subscribe via email

Like the post above? Please subscribe to the latest posts directly via email.