تحميل برنامج سكاي بي للكمبيوتر والاندرويد Download Skype for Desktop or Android

تحميل برنامج سكاي بي للكمبيوتر والاندرويد Download Skype for Desktop or Android

بمجرد تحميل وتثبيت سكاي بي، سوف تحتاج إلى إنشاء ملف تعريف المستخدم وفريدة من نوعها اسم سكايب. يمكنك ثم ابحث عن المستخدمين الآخرين في الدليل سكايب أو الاتصال بهم مباشرة باستخدام اسم Skype بهم. دردشة صوتية يأتي مع دعوة المؤتمر، تأمين نقل الملفات ونهاية آمنة للغاية لالتشفير نهاية. دردشة الفيديو متاح في اتصالات النطاق الترددي العالي ويجعل مواكبة الأسرة / أصدقاء أكثر من ذلك بكثير تفاعلية بعيدة. مؤتمرات الفيديو وميزات الشاشة لجعل سكايب شعبية مع سوق الشركات. نص سكايب دردشة العميل ميزات الدردشة مجموعة، والدردشة التاريخ، تحرير الرسائل والرموز. كما تمكن سكايب المكالمات إلى الهواتف الأرضية والمحمولة باستخدام خدمة القسط المدفوع.


سكايب هو الأكثر شعبية الملكية الفكرية خالية من فوق الصوتية وخدمة الرسائل الفورية على مستوى العالم. وهو يتيح للمستخدمين النصوص والفيديو والمكالمات الصوتية عبر شبكة الانترنت. ويمكن للمستخدمين أيضا استدعاء الهواتف الأرضية والمحمولة بأسعار تنافسية استخدام الائتمان سكايب، وحسابات قسط والاشتراكات. وأطلق سراح سكايب علنا في عام 2003 وتمثل الآن ما يقرب من ثلث جميع دقيقة الاتصال الدولي. يستخدم سكايب تكنولوجيا P2P للاتصال المستخدمين على العديد من المنصات بما في ذلك سطح المكتب، المحمول والكمبيوتر اللوحي. جودة المكالمة (اعتمادا على إشارة الإنترنت الخاص بك) وميزات إضافية مثل التاريخ الحديث، يدعو المؤتمر وتأمين نقل الملفات ممتازة. كانت هناك بعض الانتقادات خلال استخدام برامج عرض النطاق الترددي والثغرات الأمنية.

تحميل برنامج سكاي بي للكمبيوتر والاندرويد Download Skype for Desktop or Android

سهلة الاستخدام

واجهة المستخدم سكايب هو بديهية جدا وسهلة الاستخدام. يتم عرض كافة الميزات خدمة الرسائل الكلاسيكية مثل لمحات، الموجودين، والاتصالات والتاريخ الحديث في التنقل الأيمن. هنا سوف تجد أيضا الدليل سكايب، وخيارات المجموعة، مربع البحث وأزرار الدعوة متميزة. الجانب الأيمن (النافذة الرئيسية) يفتح المحتوى التي تختارها. للاتصالات الفردية سترى مربع رسالة نصية، والدردشة التاريخ وخيارات الاستدعاء.

جودة المكالمة

على اتصالات الإنترنت السريعة سكايب جودة المكالمة ممتازة لكل من المكالمات الصوتية والفيديو. النظام الهجين الخادم العميل الند للند يعني جودة الصوت أفضل من معظم الخدمات عبر بروتوكول الإنترنت. ومع ذلك، إذا كان لديك اتصال بالإنترنت أبطأ، قد تنقطع المكالمات الصوتية أو تأخير. سوف مكالمات الفيديو يكون متقطع ومنقطة. سوف تتأثر فقط نص الدردشة عن طريق وصلات سيئة للغاية. سوف الزر جودة المكالمة تعطيك معلومات مفصلة عن جودة المكالمة المتوقعة لكل من جهات الاتصال الخاصة بك (كما تعتمد نوعية على كلا الطرفين اتصال بالإنترنت).
معلومات خاصة بالبرنامج قبل التحميل 
اصدار البرنامج 
Skype 7.0.0.102
سنة الاصدار 
2015
توافق البرنامج 
Windows 8, 7, Vista, Xp
الترخيص 
مجاني 
حجم البرنامج 
43MB
الموقع الرسمي للبرنامج 
لتحميل البرنامج برابط مباشر ومجاني من هنا

Related Posts

تحميل برنامج سكاي بي للكمبيوتر والاندرويد Download Skype for Desktop or Android
4/ 5
Oleh

Subscribe via email

Like the post above? Please subscribe to the latest posts directly via email.