تحميل برنامج افاست عربي Download Avast Araby

تحميل برنامج افاست عربي Download Avast Araby
أفاست! مضاد الفيروسات المجاني هو برنامج مكافحة الفيروسات كفاءة وشامل. وهو واحد من برامج مكافحة الفيروسات الأكثر شعبية المتاحة، وذلك بفضل علامة تجارية موثوق بها وجديرة بالثقة أن أفاست بإنشائها. السمات الرئيسية التي ما زالت تجعل أفاست! حرة مكافحة الفيروسات شعبية جدا هي واجهة المستخدم سهلة، خيارات المسح الضوئي الأمثل وقاعدة بيانات محدثة باستمرار من تعريفات الفيروسات.

بسيط، وتحسين واجهة المستخدم

وتتضمن النسخة عام 2014 UI أبسط من ذلك بكثير وأسرع للاستخدام. الملامح الرئيسية يمكن الوصول إليها بسهولة في الشريط الجانبي والصفحة هي الآن للتخصيص حتى تتمكن من الوصول إلى الأدوات التي تستخدم في معظم الأحيان مباشرة. المظهر العام نظيف ومرتب، مع أزرار المسمى حدسي وضعه.
حماية شاملة

أفاست باستمرار تحديث قاعدة البيانات الخاصة بهم من تعريفات الفيروسات، وهذا يعني سوف تتم حماية الكمبيوتر من أحدث برامج التجسس والفيروسات والمواقع الخطرة. المجتمع أفاست الكبير والفاعل بسرعة تنبيهات فريق التطوير من التهديدات الأمنية الجديدة التي يتم التصدي بسرعة وتضاف إلى قاعدة بيانات أفاست وكبيرة. يحسن المتصفح إضافة على مزيد من أمن الكمبيوتر مع ميزات مثل الكعكة وحجب تتبع الاجتماعي.

سرعة

أفاست! مضاد الفيروسات المجاني يأتي مع 5 خيارات المسح الضوئي القياسية بناء على العمق وسرعة. سوف المسح الضوئي السريع تكفي في معظم الحالات - استهداف الوسائط القابلة للإزالة والملفات التي تختارها، وتحديد التهديدات الأمنية في العادة أقل من دقيقة. سوف تفحص بدء التشغيل تطلق تلقائيا على الحذاء وغير ذلك، الفحص الأمني منتظم مفيد. محرك الفحص الأمثل في النسخة 2014 يعني مسح محتوى النص هو 10 مرات أسرع من الإصدارات السابقة. المسح الضوئي للملفات EXE حوالي 2 مرات أسرع. تحسين استخدام الذاكرة يعني أفاست! مضاد الفيروسات المجاني يجب أن يسبب أقل من الضغط على النظام الخاص بك حتى تتمكن من الاستمرار في مهام أخرى بشكل أسرع.
ملخص

أفاست! مضاد الفيروسات المجاني هو بالتأكيد واحدة من أفضل الكلي مديري الأمن الحرة المتوفرة. انها خفيفة الوزن وفعالة نسبيا، في حين لا يزال توفير حماية أمنية شاملة. المتصفح إضافة على يمكن أن يبطئ سرعة التصفح والمسح قد لا يكون مفصلا مثل بعض الخيارات قسط مكافحة الفيروسات. ولكن، UI فعال بسيط وقدرات أمنية قوية تجعل أفاست! مضاد الفيروسات المجاني اختيار جيد للغاية لأولئك الذين يبحثون عن أمن الكمبيوتر مجانا.
معلومات خاصة بالبرنامج قبل التحميل 
نظام التشغيل
جميع نسخ الويندز
حجم البرنامج  /  106 ميجا
لتحميل البرنامج برابط مباشر من خلال الرابط التالي

Related Posts

تحميل برنامج افاست عربي Download Avast Araby
4/ 5
Oleh

Subscribe via email

Like the post above? Please subscribe to the latest posts directly via email.