برنامج تصوير سطح المكتب Download HyperSnap Program

برنامج تصوير سطح المكتب Download HyperSnap Program
برنامج تصوير سطح المكتب HyperSnap 8 هو أسرع وأسهل طريقة لأخذ لقطات الشاشة من شاشة ويندوز. HyperSnap يجمع بين قوة من الدرجة الأولى القبض على الشاشة التطبيق مع أداة متقدمة لتحرير الصور - ملفوفة في واحد أداة سهلة الاستخدام. الآن متوافقة مع ويندوز 8 وضع سطح المكتب.
HyperSnap هي مثالية لالتقاط الصور والنصوص التي تريد أن تدرج في نظام التعليمات الخاص بك، والبرامج التعليمية عبر الإنترنت والكتيبات والنشرات التدريبية، والعروض، والمواد التسويقية، وصفحات الويب ورسائل البريد الإلكتروني وأكثر من ذلك. استخدام HyperSnap لتبادل التمثيل بسرعة صورة مثالية من أي شيء على الشاشة. متوافق مع 32 بت و 64 بت النشرات من ويندوز 8 (البيئة destkop)، 7و Vista وما يقابلها من إصدارات ويندوز سيرفر. الرجاء استخدام كبار السن النسخة 7 من HyperSnap على نظام التشغيل Windows XP.
واجهة البرنامج هي بديهية مبهج، مع أوامر وصفت بشكل واضح والتصميم الممتاز الذي يجعل من السهل للمستخدمين لتتدفق من مهمة واحدة إلى أخرى. ومع ذلك، هناك شاشة مساعدة جيدة لأولئك الذين في حاجة إليها. تقدم فرط الإضافية DX عدة طرق مختلفة لالتقاط صور الشاشة، بما في ذلك أخذ لقطة من الشاشة بأكملها أو ببساطة التصفير على محددة
معلومات خاصة قبل تحميل البرنامج 
الحجم الخاص بالبرنامج : 240 ميجا تقريبا
برنامج تجريبي Trial
نظام التشغيل
جميع نسخ الويندز
لتحميل البرنامج برابط مباشر من هنا

Related Posts

برنامج تصوير سطح المكتب Download HyperSnap Program
4/ 5
Oleh

Subscribe via email

Like the post above? Please subscribe to the latest posts directly via email.